Monday, May 22, 2006

أمسية ثقافية وفنية بدمشق






المستمعون الأعزاء, طابت أوقاتكم بكل خير . عبر إذاعة " موّال " نحييكم ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا فأهلا ومرحبا بكم .

تم اليوم تحديث مادة البث من خلال إضافة مقتطفات من الأمسية الفنية والثقافية التي عُقدت السبت الموافق 20 / 5 / 2006 في دارة زرقان للفنون التي يديرها الفنان السوري بشار زرقان وهو مغني الجدارية من أشعار محمود درويش .

وقد جرت الأمسية في أحد البيوت الدمشقية العتيقة في حي " باب توما " من بعد أن تم ترميم البيت وتحويله لرواق ثقافي وفني, مع العلم أن الشاعر محمود درويش كان على رأس المدعوين لافتتاح الدارة الثقافية بالإضافة لحشد كبير من الفنانين والأدباء والمثقفين السوريين والعرب .

2 Comments:

Blogger elFool said...

تحياتي
اه شفتلو صورة هالمضروب كان هو نايم في الصورة و بجنبو بنت زي القمر، و اول ما خطر على بالي هو بيت الشعر الالاوي: اصحي يان نايم و تعامل مع الي على جنبك

8:53 PM  
Blogger nissren said...

شكرا الاعزاء في اذاعة موال نأمل طبعا كمستمعين في تحديث البث ومدنا بهذه المادة النادرة والانيقة والقيمة وهذه المقطوعات العظيمة .كما نقدر ظرفكم الدقيق .فقط نطلب ان تكونو علي الموعد وتتواجدوا ونأمل ان تنقشع هذه .السحابة التي استحلت البقاء علي رؤسكم .دوما انتظركم
نسرين النمر صحفية ومذدمة برامج تلفزيونية .
السودان

12:48 AM  

Post a Comment

<< Home

hit counter code
free websites